منتديات الشياطين الحمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الشياطين الحمر

اخر اخبار وتغطيات الشياطين

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

:. مايكل داوسون يعترف : ليس كارلوس تيفيز من يسجل الهدف .. انما انا من سجله ! .:

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
manu4arab
المدير
manu4arab

ذكر عدد الرسائل : 403
من هو لاعبك المفضل؟ : c.ronaldo
ماهو فريقك المفضل؟ : مانشستر يونايتد
الجنسية : :. مايكل داوسون يعترف : ليس كارلوس تيفيز من يسجل الهدف .. انما انا من سجله ! .: Kuwit

:. مايكل داوسون يعترف : ليس كارلوس تيفيز من يسجل الهدف .. انما انا من سجله ! .: Empty
مُساهمةموضوع: :. مايكل داوسون يعترف : ليس كارلوس تيفيز من يسجل الهدف .. انما انا من سجله ! .:   :. مايكل داوسون يعترف : ليس كارلوس تيفيز من يسجل الهدف .. انما انا من سجله ! .: Icon_minitime4th فبراير 2008, 8:17 am

**
**
**
**
**
**

:. مايكل داوسون يعترف : ليس كارلوس تيفيز من يسجل الهدف .. انما انا من سجله ! .: 22_b

اعترف مدافع توتنهام هوتسبيرز مايكل داوسون .. انه هو من سجل هدف مانشستر يونايتد التعادل خطأ بمرمى فريقه .. وليس مهاجم الشياطين الحمر كارلوس تيفيز .

مانشستر يونايتد تعادل مع توتنهام 1/1 بالدقيقه الثالثه من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني بعد كره مشتركه بين داوسون وتيفيز .. ولم تظهر الإعاده بشكل حاسم من هو آخر لاعب وضع الكره بالشباك .

وبالرغم من ذلك .. إلا ان جميع المواقع على شبكة الإنترنت اعتبرت الهدف لكارلوس تيفيز .. وقد يذهب الهدف الى لجنة " الأهداف المريبه " للحكم الأخير على صاحب الهدف .

المصدر
https://manu4arab.ahlamontada.com
Ronaldo
مشرف قسم MaNcHeStEr TV AnD iMaGeS
مشرف قسم  MaNcHeStEr TV AnD iMaGeS
Ronaldo

ذكر عدد الرسائل : 70
من هو لاعبك المفضل؟ : ronaldo
الجنسية : :. مايكل داوسون يعترف : ليس كارلوس تيفيز من يسجل الهدف .. انما انا من سجله ! .: Kuwit

:. مايكل داوسون يعترف : ليس كارلوس تيفيز من يسجل الهدف .. انما انا من سجله ! .: Empty
مُساهمةموضوع: رد: :. مايكل داوسون يعترف : ليس كارلوس تيفيز من يسجل الهدف .. انما انا من سجله ! .:   :. مايكل داوسون يعترف : ليس كارلوس تيفيز من يسجل الهدف .. انما انا من سجله ! .: Icon_minitime15th فبراير 2008, 6:26 am

مشكووور خوي على الخبر
< ارسنالي >
][ مراقب عام ][
][ مراقب عام ][
< ارسنالي >

ذكر عدد الرسائل : 133
من هو لاعبك المفضل؟ : هنري
ماهو فريقك المفضل؟ : ارسنال
الأوسمه : :. مايكل داوسون يعترف : ليس كارلوس تيفيز من يسجل الهدف .. انما انا من سجله ! .: Mod

مُساهمةموضوع: رد: :. مايكل داوسون يعترف : ليس كارلوس تيفيز من يسجل الهدف .. انما انا من سجله ! .:   :. مايكل داوسون يعترف : ليس كارلوس تيفيز من يسجل الهدف .. انما انا من سجله ! .: Icon_minitime18th فبراير 2008, 5:29 am

مشكووور أخوي المدير على الخـبـر ..
manu4arab
المدير
manu4arab

ذكر عدد الرسائل : 403
من هو لاعبك المفضل؟ : c.ronaldo

مُساهمةموضوع: رد: :. مايكل داوسون يعترف : ليس كارلوس تيفيز من يسجل الهدف .. انما انا من سجله ! .:   :. مايكل داوسون يعترف : ليس كارلوس تيفيز من يسجل الهدف .. انما انا من سجله ! .: Icon_minitime18th فبراير 2008, 5:48 am

مشكورين على المرور

:. مايكل داوسون يعترف : ليس كارلوس تيفيز من يسجل الهدف .. انما انا من سجله ! .:
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-